top of page
Digital Marketing369- Call Us.gif

مميزات عضويات منصة المليون دورة- انضم إلينا

توفر منصة المليون دورة لمدربين دول الشرق الأوسط مستويات مختلفة من العضويات حسب المنافع و المزايا التي تقدمها المنصة، و التي تتدرج من العضوية النحاسية المجانية الى عضوية برونزية بلس برسوم 50 دينار سنوياً ، كما هو مبين بالملف المرفق، و بناءاً على العضويات سوف تحدد مدة العقد و كيفية التسويق للمدرب و الدورات و ما الى ذلك من بنود.



حيث ان صيغة العقد هي كالتالي:

عقد عمل للمدرب

المقدمة:

منصة المليون دورة - منصة مدربين دول الشرق الأوسط.

الإتفاقية:

الأطراف المعنية في هذه الإتفاقية: منصة المليون دورة لمدربين دول الشرق الأوسط، و التي تمثلها السيدة: وفاء الحوراني ، صاحبة رقم وطني : 9762014431 ، و يشار إليها بالطرف الأول.

و السيد /ة :------------------------------------، مدرب/ مدربه، و يشار إليه بالطرف الثاني.

بيانات الطرف الثاني:

الاسم الرباعي:-------------------------------، رقم وطني :------------------------------- .

رقم الهاتف (1):------------------------------، رقم الهاتف(2):--------------------------- .

البريد الألكتروني:--------------------------------، العنوان الحالي:------------------------ .

بيانات الطرف الأول:-

البريد الألكتروني الرسمي: jordan.online.school@gmail.com

رقم الهاتف:0797399064



بسم الله و على بركة الله، تم الإتفاق بين الطرفين على التعاون المشترك كالتالي، حيث أن الطرف الأول عبارة عن منصة المليون دورة لمدربين دول الشرق الأوسط ، والطرف الثاني: المدرب، تابع للطرف الأول للعمل كمدرب، على نظام النسبة المئوية للعمل (العمولة)، على ان يكون العمل اون لاين أو من خلال المراكز التدريبية التي تم تعاقد الطرف الأول معها بشكل رسمي.

تم الإتفاق بين الطرف الأول و الثاني على أن يقوم الطرف الثاني بإنجاز المهام التالية لصالح الطرف الأول، مقابل عمولة ( نسبة مئوية) ، سيتم شرحها و تحديدها لاحقاً.

المهام:-

1- أن يكون قد أتم تعبئة نموذج المدربين على Google Form.


2- يجب على المدرب إثبات ساعاته التدريبة، مع إرفاق جميع الوثائق الثبوتية لذلك.

3- كتابة عدد الساعات التدريبية بناءاً على الوثائق المرفقة : ---------------------------------- .

4- يجب ان يثبت الطرف الثاني ولائه بالعمل مع المنصة و تمثيلنا بشكل لائق لجميع فئات المجتمع.

5- أن يعمل الطرف الثاني على تجهيز الآوت لاين (Outline) لجميع الدورات التدريبية باللغتين(مرفق النماذج). التي يعطيها، و أن تكون المادة التدريبية محوسبة (Word, Excel, PowerPoint, PDF) او جاهزة كحقيبة تدريبية.



6- عمل ورشات تعريفية لكل دورة تقدمها، تتضمن معلومات عنك و معلومات عن الدورة (محاورها و أهدافها)، إما تبث مباشرة على تطبيق زوم بما لا يقل عن ساعة، بروابط من خلال منصتنا، او تسجلها بما لا يقل عن خمسة دقائق و تبعثها لنا على الإيميل بفترة تبدأ من شهر الى ثلاثة شهور حسب عدد الدورات التي تعطيها.

7- يجب اختيار و كتابة نوع العضوية المفضلة لديك وتحدد مدة العقد بناءاً عليه ( مرفق مميزات كل عضوية و متطلبات العضويات) : العضوية الـ------------------------ ، رسوم العضوية :----------------------- .

يتم دفع رسوم العضوية : عن طريق محفظة زين كاش على رقم : 0797399064 ، من أي معرض لزين كاش قريب من سكنك او ان كنت تملك محفظة الكترونية ، فقط قم بتحويل المبلغ، و الاتصال بنا انه تم تحويل المبلغ من قبلك ليتم التوثيق من طرفنا. ( مالكة المحفظة الألكترونية : وفاء الحوراني).

العمولة:-

1- يلتزم الطرف الأول بدفع عمولة (نسبة مئوية) ، للطرف الثاني بمقدار (-------%) على كل متدرب يتم الإتفاق معه من خلاله او من خلالنا.

2- يضاف نسبة (5%) ، عن كل طالب/ متدرب من طرفك.

3- النسبة المئوية تحدد من قبل الطرفين ، و بناءاً على درجة الشهادة الجامعية أولاً و سنوات الخبرة ثانياً، و اهلية المدرب للعمل اون لاين ثالثاً.

4- تحدد النسبة المئوية كما يلي : الدبلوم: 25%، البكالوريس: 30%، الدبلوم العالي (عام او خاص): 35% الماستر: 40% ،الدكتوراه: 45% يضاف عليهم سنوات الخبرة بنسبة 5%،حيث ان سنوات الخبرة هي ثلاثة سنوات فما فوق، و الأهلية للعمل اون لاين بنسبة 5%، بخبرة سنة فما فوق، و معرفة للتطبيقات اون لاين، و من يحمل شهادة الـ TOT يضاف نسبة 5%، على ألا تتعدى النسبة المئوية النهائية عن 60% للجميع.


5- العمولة للورش التدريبية او الدورات التدريبية ، تدفع عند انقضاء مدة الورشة او الدورة وليس عند التسجيل.

6- طريقة الدفع للدبلومات (بشرط ان تكون الدبلومة 30 ساعة فما فوق و ثلاثة شهور فما فوق)، فيتم الدفع بثلاث دفعات ، عند التسجيل و بمنتصف المدة و عند انقضاء الدبلومة و بالتساوي مع المبلغ الكلي المطروح للدبلومة.

شروط و أحكام:-

1- يلتزم الطرف الأول بإنشاء روابط القاعات الإفتراضية على تطبيقات المنصة الحالية: زوم ،جوجل كلاس روم، ادمودو، او اي تطبيق يراه الطرفين مناسباً.

2- أمور التسجيل للطلاب (المتدربين) و دفع الرسوم هي من اختصاص الطرف الأول فقط.

3- لا يجوز للطرف الثاني المطالبة بأي مبالغ مالية سوى ما تم الإتفاق عليه أعلاه.

4- يتحمل الطرف الثاني مسؤولية تمثيل منصة المليون دورة لمدربين دول الشرق الأوسط، أمام الطلاب و المتدربين بأفضل صورة.

5- دورة تدريبية ، اي ما يقل عن (30) ساعة تدريبية، اما دبلومة فهي (30 ) ساعة تدريبية فما فوق.

6- ساعات الحصص التدريبية للدورات او الدبلومات على المنصة هي ساعة فقط.

7- يجب على الطرف الثاني إشعار الطرف الأول بنيته على ترك العمل قبل أسبوع من تاريخه، و إن ترك العمل بدون إشعار مسبق يترتب عليه دفع مبلغ (100) دينار، كشرط جزائي يحفظ حق الطرف الأول، و يتم استحقاق المبلغ بعد ثلاثة أيام من عدم الإستجابة او الرد على مكالماتنا.

8- انت الذي يحدد تكلفة الدورة التي تعطيها، و نحن نحدد السعر النهائي بناءاً على السوق، و نسبتك بالربح من الدورة هي السعر الذي حددته انت (كتكلفة عليك فقط).

9- على الطرف الثاني الإلتزام التام بالتواجد قبل الموعد بربع ساعة،عند عقد أي دورة تدريبية بالمراكز المعتمدة من قبلنا او الدورات اون لاين.

10- يحق للمدرب (الطرف الثاني) التغيب بعذر و لمدة لا تتراوح اسبوع ، بعدما يتم إعلامنا بذلك، و يكون العذر مقنع.

11- لا يحق للطرف الثاني فسخ العقد من تلقاء نفسه، إلا بعد انقضاء مدة العقد كاملة.

12- يحق للطالب تأجيل الدورة بناءاً على ظرف طاريء حدث معه و ذلك بتعبئة طلب التأجيل التابع للمنصة والموافقة عليه من قبلنا، و يحق للطالب التغيب بسبب وعذر مقنع بعد إثبات ذلك للطرف الأول، بمقدار ثلاثة غيابات كحد أقصى، و يتم إعلامك بذلك.


13- يحق للطرف الأول فسخ العقد مع الطرف الثاني بأي وقت، إن لم يلتزم الطرف الثاني بالمهام أعلاه.


14- شهادات الدورات التدريبية المعتمدة للطلاب من داخل الأردن و خارجها و أسعارها ،هي من ضمن مسؤوليات المنصة، و هي منفصلة عن تكلفة الدورة التي تعطيها.


15- تاريخ العقد، هو تاريخ إنهاء جميع مهام الإنضمام للمنصة و بعث جميع الأوراق المطلوبة، و اختيار نوع العضوية و دفع رسومها السنوية، و يكتب في اول صفحة العقد أعلاه، بعد توقيعه من خلال إدارة المنصة، و يبعث لك نسخه.



16- مدة العقد حسب العضوية : -------------------------------- .


هذه الإتفاقية من (أربعة) صفحات، و (أربعة) بنود رئيسية، و ما يتضمنها من نقاط فرعية تمت بموافقة الطرفين على كافة البنود بالتفصيل و عليه يوقع الطرفين.



الطرف الأول الطرف الثاني

منصة المليون دورة لمدربين دول الشرق الأوسط الإسم :--------------------------------------ا

لتوقيـــع: مديرة المنصة - وفاء الحوراني التوقيـــــع مرفق العقد الاصلي للمهتمين فقط بالإنضمام معنا.


شارك هذا المنشور لتعم الفائدة، شكرا لكم.

Comments


Digital Marketing369- Call Us.gif
bottom of page