top of page
Digital Marketing369- Call Us.gif
Writer's pictureWafa Hourani

مطلوب مدربين دوليين

عقد عمل للمدرب

المقدمة:

منصة الدورات العالمية عبر الانترنت – منصة تدريبية اون لاين.

الإتفاقية:

التاريخ:------/------/2020.

الأطراف المعنية في هذه الإتفاقية: منصة الدورات العالمية عبر الانترنت، و التي تمثلها السيدة: وفاء الحوراني ، و يشار إليها بالطرف الأول.

و السيد /ة :------------------------------------، مدرب، و يشار إليه بالطرف الثاني.

بيانات الطرف الثاني:

الاسم الرباعي:--------------------------

رقم الهاتف:-----------------------------

البريد الألكتروني:------------------------

بيانات الطرف الأول:-

الموقع الألكتروني: https://rezadjo.wixsite.com/worldonlinecourses

البريد الألكتروني: jordan.online.school@gmail.com

رقم الهاتف:00962797399064

بسم الله و على بركة الله، تم الإتفاق بين الطرفين على التعاون المشترك كالتالي، حيث أن الطرف الأول عبارة عن منصة تدريبية اون لاين ( منصة الدورات العالمية عبر الانترنت)، والطرف الثاني: المدرب، تابع للطرف الأول للعمل كمدرب، على نظام النسبة المئوية للعمل (العمولة)، على ان يكون العمل اون لاين أو من خلال المراكز التدريبية التي تم تعاقد الطرف الأول معها بشكل رسمي.

تم الإتفاق بين الطرف الأول و الثاني على أن يقوم الطرف الثاني بإنجاز المهام التالية لصالح الطرف الأول، مقابل عمولة ( نسبة مئوية) ، سيتم شرحها و تحديدها لاحقاً.

المهام:-

1- دفع رسوم سنوية قدرها (10) دنانير للمدربين الأردنيين و مبلغ (25) دولار للمدربين الخارج الأردن.

2- أن يكون قد أتم تعبئة نموذج المدربين على Google Form.

3- أن يعمل الطرف الثاني على تجهيز الآوت لاين (Outline) لجميع الدورات التدريبية(مرفق النموذج). التي يعطيها، و أن تكون المادة التدريبية محوسبة (Work, Excel, PowerPoint) او جاهزة كحقيبة تدريبية.

4- يجب على الطرف الثاني توفير خمسة طلاب على الأقل شهرياً، تكون نسبة المنصة 50% بغض النظر عن نسبة المدرب التي سنحددها معاً، كما في الرقم (4) من بند العمولة.

5- يجب على المدرب إثبات أهليته للتدريب، مع إرفاق جميع الوثائق الثبوتية لذلك.

6- يجب ان يثبت الطرف الثاني ولائه بالعمل مع المنصة و تمثيلنا بشكل لائق لجميع فئات المجتمع.

العمولة:-

1- يلتزم الطرف الأول بدفع عمولة (نسبة مئوية) ، للطرف الثاني بمقدار (-----%) على كل متدرب يتم الإتفاق معه من خلاله او من خلالنا، بعد إثبات الطالب اهتمامه بالدورة و التسجيل بها و دفع مبلغ حجز الدورة، (مرفق تسجيل المتدربين) .

2- يجب إعلامنا باسماء الطلاب المسجلين من طرفكم عبر الأيميل الرسمي خلال 24 ساعة ، و إعلامنا لإتمام إجراءات الدفع من خلالنا.

3- النسبة المئوية تحدد من قبل الطرف الأول، و بناءاً على درجة الشهادة الجامعية أولاً و سنوات الخبرة ثانياً، و اهلية المدرب للعمل اون لاين ثالثاً.

4- تحدد النسبة المئوية كما يلي : الدبلوم: 30% ، البكالوريس:40%، الماستر: 50% ، يضاف عليهم سنوات الخبرة بنسبة 5%،حيث ان سنوات الخبرة الحد الأدنى هي ثلاثة سنوات، و الأهلية للعمل اون لاين بنسبة 5%، خبرة تتعدى السنة، و معرفة للتطبيقات اون لاين، على ألا تتعدى النسبة المئوية النهائية عن 60% للجميع.

شروط و أحكام:-

1- يلتزم الطرف الأول بإنشاء روابط القاعات الإفتراضية على تطبيق زوم و على تطبيق جوجل كلاس روم، و تطبيق ادمودو.

2- يلتزم الطرف الاول بتسويق الطرف الثاني، بحيث يتم تسليط الضوء على أسمه، خبراته، الدورات التي يعطيها، كما و يتم وضع صورته الشخصية على المنصة التدريبية.

3- أمور التسجيل للطلاب (المتدربين) و الدفع هي من اختصاص الطرف الأول .

4- لا يجوز للطرف الثاني المطالبة بأي مبالغ مالية سوى ما تم الإتفاق عليه أعلاه.

5- يتحمل الطرف الثاني مسؤولية تمثيل منصة الدورات العالمية عبر الانترنت، أمام الطلاب و المتدربين بأفضل صورة.

6- مدة هذا العقد هي ثلاثة شهور، و بعد إنتهاء الفترة التجريبية، يتم تمديد العقد لسنة جديدة.

7- يمتلك الطرف الأول الحق الكامل في الوقت و الإجراء بتحويل الطرف الثاني الى موظف رسمي في الوقت الذي يراه مناسباً مع أخذ موافقة الطرف الثاني.

8- يجب على الطرف الثاني إشعار الطرف الأول بنيته على ترك العمل قبل أسبوع من تاريخه، و إن ترك العمل بدون إشعار مسبق يترتب عليه دفع مبلغ (100) دينار، كشرط جزائي يحفظ حق الطرف الأول، و تكون على شكل كمبيالة توقع مع هذا العقد، كوحدة واحدة، يحدد تاريخ الكمبيالة عند ترك الطرف الثاني العمل مباشرة، أو بعد ثلاثة أيام من عدم الإستجابة او الرد على مكالماتنا.

9- يلتزم الطرف الأول بدفع العمولة المتفق عليها مباشرةً لصالح الطرف الثاني عند تسجيل المتدرب لدورته و دفع الرسوم كاملة من خلالنا.

10- على الطرف الثاني الإلتزام التام بالتواجد قبل الموعد بربع ساعة،عند عقد أي دورة تدريبية بالمراكز المعتمدة من قبلنا او الدورات اون لاين.

11- يحق للطالب تأجيل الدرس/ الدورة بناءاً على ظرف طاريء حدث معه و ذلك بتعبئة طلب التأجيل التابع للمنصة والموافقة عليه من قبلنا، و يحق للطالب التغيب بسبب وعذر مقنع بعد إثبات ذلك للطرف الأول، بمقدار ثلاثة غيابات كحد أقصى.

12- يحق للطرف الأول فسخ العقد مع الطرف الثاني بأي وقت، إن لم يلتزم الطرف الثاني بالمهام أعلاه.

هذه الإتفاقية من (أربعة) صفحات، و (أربعة) بنود رئيسية، و ما يتضمنها من نقاط فرعية تمت بموافقة الطرفين على كافة البنود بالتفصيل و عليه يوقع الطرفين.

الطرف الأول الطرف الثاني

مديرة منصة الدورات العالمية عبر الانترنت السيد/ة :-------------------

التوقيع: وفاء الحوراني التوقيع:-------------------

Comments


Digital Marketing369- Call Us.gif
bottom of page